جهاز تسجيل حضور وانصراف بالبصمة

جهاز تسجيل حضور وانصراف بالبصمة

يحتاج اصحاب الشركات وجميع اماكن العمل المختلفة وتحتاج الى التاكد من وصول جميع الموظفين والتزماهم عليك باقتناء اجهزة تسجيل الحضور والانصراف التى تعمل بالبصمة من الان لاداعى لاستخدام الدفاتر والاوراق المعرضة للتلف والاحتراق والضياع سوف نقدم لكم احد اجهزة تسجيل الحضور والانصراف من خلال هذا المقال وسعره وكيفية شراؤه

جهاز تسجيل حضور و انصراف بالبصمة ثنائي العدسة DS100

المواصفات:

  • Fingerprint Templates6,000Trancactions100,000RFID Cards6,000CommunicationTCP/IP, USB HostFunctionsWork codesAdditional FunctionsBattery BackupPower Supply12V DC 3A

حالة السلعة: جديدة

 

السعر بعد التخفيض في سوف:6000.00 جنيه

ماهى الأجهزة التى تعمل بالبصمة

تعتبر من الأشياء المهمة والحديثة سواء كانت هذه الأجهزة هاتف أم أجهزة الإنصراف والحضور التى تستخدم فى أماكن العمل .

* أولا أجهزة الهواتف التى تعمل بالبصمة :-

– نظرا لما نشاهده من تطور فى عالم التكنولوجيا والهكر فمن السهل فتح أي هاتف مغلق بكلمة سر أو نمط وذلك من خلال برنامج هكر موجود أو من خلال برامج عادية موجودة على الكمبيوتر ، أما برنامج البصمة يعتبر من البرامج التى يصعب إختراقها لأن الهاتف لن يتم فتحه إلا عن طريق بصمة إصبعك فقط .

– ومن الهواتف التى تعمل بالبصمة :-

١- هاتف أي فون 6 ” iphone 6 ” :- – يوجد به برنامج قارئ لبصمة الإصبع فعند الضغط علي المكان المخصص للإصبع على الشاشة سيظهر بصمة إصبعك وسيتم فتح الموبايل .

٢- هاتف HTC إم 9 بلس ” +HTC M9 ” .

٣- هاتف Sony Xperia Z5 premium :- – يوجد به قارئ للبصمة فى زر الطاقة الموجود على جانب الأيمن من الجهاز . ٤- هاتف جلاكسى S6 و S6 إيدج :- – يعتبران أول هواتف من شركة سامسونج تم تصنيعها ببرنامج قارئ للبصمة . ٥- أي فون 5S .

٦- هاتف Coolpad Not3 :- – يدعم تقنية قارئ للبصمة كما أن قارئ البصمة به سريع ودقيق .

٧- هاتف هواوي أسيند mate 7 ” Huawei Ascend Mate 7 ” :- – يوجد فى ظهر الهاتف مكان لوضع بصمة الإصبع لكي يتم فتحه .

٨- هاتف سامسونج جلاكسي نوت 4 :- – تستطيع تخصيص لكل تطبيق بصمة إصبع وقد تصل البرامج إلى عشرة وذلك فقط فى هاتف سامسونج جلاكسي نوت 4 .

* ثانيا أجهزة الإنصراف والحضور التى تعمل بالبصمة :-

– أجهزة الإنصراف والحضور تعمل ببصمة الإصبع أو بالوجه أو الكارت ، فيتم وضع الإصبع أو الكارت فى المكان المخصص لذلك فى الجهاز أو توجيه الوجه إلى الجهاز لكي يقوم بتحديد الوجه .

وتعتبر هذه الأجهزة من أحسن وأفضل الأجهزة تم صنعها لكى يقوموا الموظفون بالإلتزام ، لأن فى النظام القديم يقوموا بالإمضاء لكى يثبتوا بأنهم قد حضروا ويستطيع أي أحد أصدقائهم فى العمل الإمضاء مكانهم ولكن عند تواجد هذه الأجهزة كل واحد سيثبت تواجده عن طريق البصمة . –

وهناك بعض الوظائف التي تعتبر وجود هذه الأجهزة من الأشياء الضرورية والمهمة ، ففى بعض الوظائف مثل غرفة الأموال فى البنوك أو غرف الملفات فى أحد ألاماكن الخاصة بالدولة .

فهناك أشخاص محدودين هم فقط من يمكنهم الدخول إلى هذه الأماكن ، عندئذ يقوموا بوضع إصبعهم فى الجهاز أو الكارت ، وذلك على عكس إذا كانت هذه الملفات أو الأموال موجودة بغرف عادية عندئذ سيكون من السهولة سرقتها

السعر بعد التخفيض في سوف:6000.00 جنيه

Add a Comment

Your email address will not be published. Required fields are marked *