أفضل البدائل لساعة آبل

انتشرت الساعات الذكية انتشارا واسعا في كل انحاء العالم و سيطرت علي اخبار العالم و يرجه ذلك الظهور الكبير لتلك الساعات هو اصدار العديد من الشركات علي رأسهم آبل و سامسنج و سوني العديد من الطرازات و الاشكال المتنوعة لهذه الساعات و هناك توقعات تقول بان يصل مستخدمي الساعات الذكية الي 100 مليوم مستخدم حول العالم .
ونظرا للارتفاع الشديد لاسعار ساعة آبل التي لم تأتي بجديد عن الساعات الذكية الموجودة في الاسواق و الارتفاع الذي فاق توقع الجميع و منهم معجبي شركة آبل و كان الامر مفاجئ بالنسبة للجميع , نظرا لذلك سوف نقدم لكم افضل البدائل المميزة لساعة آبل لمن يرغب في اقتناء ساعة ذكية .

  • Samsung Gear S

هي الاصدار السادس من شركة سامسونج و هي اقرب الي انها هاتف ذكي من انها ساعة يد حيث تتيح لك استخدام شريحة الاتصال و اجراء مكالمات و ارسال رسائل , بالاضافة الي وجود تطبيقات كثيرة , و شاشة هذه الساعة الذكية اكبر الشاشات المتوفرة , سعرها 350 دولار .

  • Moto 360

شركة موتورولا اصدرت ساعة يد ذكية بشكل انيق و و تعمل بنظام تشغيل اندرويد وير الخاص بالاجهزة التي يتم ارتدائها و سعرها 250 دولار .

  • Sony Smartwatch 3

اصدرت شركة سوني ساعة ذكية لا تختلف كثيرا عن الساعات اذكية الاخري بتصميم بسيط و لكنها اضافت اليها تقنية ال GPS و سعرها 250 دولار .

  • LG G Watch R

اصدرت شركة LG ساعة تقليدية بشكل رياضي وبها تطبيقات كثيرة ولا تختلف كثيرا عن باقي الساعات الذكية و يبلغ سعرها 300 دولار .

  • Asus ZenWatch

تختلف هذه الساعة عن الساعات السابقة في ادائها  ومميزاتها  فهي للاشخاص اللذين يبحثون عن شكل مميز و انيق بسعر مناسب حيث يبلغ سعرها 199 دولار .

  • Pebble Time

شركة Pebble اول شركة لتصنيع ساعة يد ذكية , و تتميز ساعتها ببطاريتها ذات العمر الطويل و تععتمد نظام تشغيل اندرويد و IOS  و يبلغ سعرها 299 دولار .

  • Huawei Watch

اصدرت شركة هواوي ساعتها الذكية و قامت بتزويدها بتطبيق لقياس ضربات القلب و تتبع البيانات الصحية و يبلغ سعرها 399 دولار .

by/ A’laa Ahmed

Add a Comment